المجلد والعدد: المجلد 28، العدد 1، نوفمبر 2023، الصفحة 1-450 
تحويل القصص الورقية المصورة إلى قصص إلكترونية لطفل الروضة Converting Storyboards into Digital Stories for Kindergarten Children

الصفحة 213-225

أميرة بدر محمد محمود إشراف: أ.د/ حسن محمود الهجان أ.د/ سهير عبد الحميد عثمان


الإعلام الرقمي التحديات والحلول Digital-Mass media: Challenges and Solutions

الصفحة 235-247

أ/ أسماء جمال خميس عبد العال إشراف: أ.د/ عيد عبد الواحد أ.م.د/ وائل صلاح نجيب


اليقظة الذهنية لدي الأطفال ضعاف البصر (مفهومها ـ مبادئها ـ أبعادها)

الصفحة 259-271

أ / آية صلاح عبد الحميد إشراف: أ. د/ نبيل السيد حسن أ.م.د/ غادة فرغل جابر


الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول

الصفحة 273-281

أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت أ. د/هاني السيد محمد العزب


تطبيقات الهواتف المحمولة لأطفال الروضة (التعريف والأهمية والتطبيقات التربوية)

الصفحة 283-295

أ/ مها فريد عبد الرحيم إشراف: أ. د/ عيد عبد الواحد علي أ. د/ سهير عبد الحميد عثمان


القيم الجمالية في بعض القصص الرقمية المقدمة لطفل ما قبل المدرسة (دراسة تحليلية نقدية)

الصفحة 307-318

أ. أمل سويسي عبد الحميد إشراف: أ.د/ محسن محمود عبد رب أ.د/ سهير عبد الحميد عثمان


القيادة المتسامية كمدخل لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال

الصفحة 353-366

وئام هاشم علي محمد إشراف: أ.م. د/ هاني السيد محمد العـزب أ. م. د/ سلمي حمدي زكي غرابة


تطبيقات هندسة الفراكتال للأطفال الموهوبين Applications of Fractal Geometry for Gifted Children

الصفحة 367-380

هيام علي كامل حسانين إشراف: أ.د/ ناصر فؤاد على غبيش أ.م.د/ إيمان عبد الحكيم رفاعي


البرامج التلفزيونية الموجهة لأطفال ما قبل المدرسة

الصفحة 421-426

أ/ زينب عشري عدوي إشراف: أ.د/ سهير عبدالحميد عثمان أ.م.د/ وائل صلاح نجيب


استراتيجية الرياضة الدماغية للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية Brain Gym Strategy for Children with Development Learning Disabilities

الصفحة 427-440

أ / دينا وجدي فؤاد أحمد إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن الجباس أ. د/ سلوي عبد السلام عبد الغني