تهدف ورقة العمل إلي مناقشة الموضوعات التالية:
- مفهوم الحس المعماري.
- أبعاد الحس المعماري لأطفال الروضة.
- أهمية الحس المعماري لأطفال الروضة.
- مراحل تطور الحس المعماري لدي أطفال الروضة.
- دور برامج الروضة في تنمية أبعاد الحس المعماري للأطفال.
- نماذج لمشاريع دولية حاولت تنمية الحس المعماري لدي أطفال الروضة.
أ. د/هاني السيد محمد العزب, أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت. (2023). الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول. مجلة التربية وثقافة الطفل, 28(1), 273-281. doi: 10.21608/jkfb.2023.331962
MLA
أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت أ. د/هاني السيد محمد العزب. "الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول". مجلة التربية وثقافة الطفل, 28, 1, 2023, 273-281. doi: 10.21608/jkfb.2023.331962
HARVARD
أ. د/هاني السيد محمد العزب, أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت. (2023). 'الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول', مجلة التربية وثقافة الطفل, 28(1), pp. 273-281. doi: 10.21608/jkfb.2023.331962
VANCOUVER
أ. د/هاني السيد محمد العزب, أ / نرمين ناروز نصرالله اشراف :أ. د / حنان محمد صفوت. الحس المعماري لدي طفل الروضة بين الواقع والمأمول. مجلة التربية وثقافة الطفل, 2023; 28(1): 273-281. doi: 10.21608/jkfb.2023.331962