Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 11، العدد 2، أكتوبر 2018، الصفحة 1-317
عدد المقالات:
1
دراسة تحليلية للتحقق من مدي توفر معايير التنوع ببرنامج الطفولة المبكرة كما تعكسها موضوعات المقرر والبيئة الصفية وطرائق التدريس أدوات قياس وتقويم البرنامج" An Analytical Study to verify the Availability of Diversity Standards in Early Childhood Program as Reflected in Course Topics, Class environment, Methods of Teaching and Tools for Measuring and Evaluating the Pro
الصفحة
1-49
جيهان محمود جودة د
عرض المقالة
PDF 995.89 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 31 (يوليو 2024)
المجلد 22 (يوليو 2022)
المجلد 33 (يناير 2025)
المجلد 29 (يناير2024)
المجلد 24 (يناير 2023)
المجلد 20 (يناير 2022)
المجلد 17 (يناير 2021)
المجلد 15 (يناير 2020)
المجلد 12 (يناير 2019)
المجلد 28 (نوفمبر 2023)
المجلد 13 (مارس خاص بالمؤتمر 2019)
المجلد 32 (أكتوبر 2024)
المجلد 27 (اكتوبر 2023)
المجلد 23 (أكتوبر 2022)
المجلد 19 (أكتوبر 2021)
المجلد 16 (أكتوبر 2020)
المجلد 14 (أكتوبر 2019)
المجلد 11 (أكتوبر 2018)
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 25 (ابريل 2023)
المجلد 21 (ابريل 2022)
المجلد 18 (أبريل 2021)
المجلد 30 (2024ابريل)
المجلد 26 (2023)