• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 11، العدد 2، أكتوبر 2018، الصفحة 1-317 
عدد المقالات: 1
دراسة تحليلية للتحقق من مدي توفر معايير التنوع ببرنامج الطفولة المبكرة كما تعكسها موضوعات المقرر والبيئة الصفية وطرائق التدريس أدوات قياس وتقويم البرنامج" An Analytical Study to verify the Availability of Diversity Standards in Early Childhood Program as Reflected in Course Topics, Class environment, Methods of Teaching and Tools for Measuring and Evaluating the Pro

الصفحة 1-49

جيهان محمود جودة د

  • عرض المقالة
  • PDF 995.89 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

مجلة التربية وثقافة الطفل
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 31 (يوليو 2024)
المجلد 22 (يوليو 2022)
المجلد 33 (يناير 2025)
المجلد 29 (يناير2024)
المجلد 24 (يناير 2023)
المجلد 20 (يناير 2022)
المجلد 17 (يناير 2021)
المجلد 15 (يناير 2020)
المجلد 12 (يناير 2019)
المجلد 28 (نوفمبر 2023)
المجلد 13 (مارس خاص بالمؤتمر 2019)
المجلد 32 (أكتوبر 2024)
المجلد 27 (اكتوبر 2023)
المجلد 23 (أكتوبر 2022)
المجلد 19 (أكتوبر 2021)
المجلد 16 (أكتوبر 2020)
المجلد 14 (أكتوبر 2019)
المجلد 11 (أكتوبر 2018)
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 34 (إبريل 2025)
المجلد 25 (ابريل 2023)
المجلد 21 (ابريل 2022)
المجلد 18 (أبريل 2021)
المجلد 30 (2024ابريل)
المجلد 26 (2023)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو