ا
-
السيد حسن الجباس، إشراف: أ. د/ نبيل
أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
-
السيد حسن الجباس، إشراف: أ.د/ نبيل
أثر برنامج قائم على الألعاب الإلکترونية لتنمية مهارة الإدراک البصري لدي الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم The impact of a program based on the electronic games to develop the visual perception skills of learnable mentally handicapped children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 185-212]
ر
-
رمضان شعبان علي، إعداد: إسراء
تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]
س
-
سمير عبد الوهاب أحمد، د. يمنى
برنامج إلکتروني مقترح قائم على بعض روائع أدب الطفل لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال الروضة A Proposed Electronic Program Based on Some Masterpieces of Literature for Developing Kindergarteners’ Reading and Writing Readiness Skills [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-43]
-
سيد إسماعيل، إعداد: أ/ مديحة
برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]
ص
-
صابر حسانين، د/ إيمان
برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]
-
صابر حسانين، د/ إيمان
برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]
ع
-
عبد الواحد علي، أ.د/ عيد
برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]
-
عبد الواحد علي، إشراف: أ. د / عيد
برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]
-
عطا محمود، إعداد: أ/ نهى
أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
-
على محمد سالم، د/أسماء
تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]
ف
-
فؤاد على غبيش، إشراف: أ.د/ ناصر
تنمية سلوکيات السلامة الخاصة بالطريق باستخدام تقنية الإنفوجرافيک لدى أطفال الروضة Developing Road Safety Behaviors Using Info graphic Technology among Kindergarten Children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 45-70]
ک
-
کمال أحمد عثمان، إعداد: أ / أمل
برنامج قائم على التکامل الحسي لخفض السلوک النمطي لدى الأطفال الذاتويين A program based on sensory integration to reduce stereotyped behavior in autistic children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 95-122]
م
-
محمد خليفة، د/ أسماء
أثر برنامج قائم على الألعاب الإلکترونية لتنمية مهارة الإدراک البصري لدي الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم The impact of a program based on the electronic games to develop the visual perception skills of learnable mentally handicapped children [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 185-212]
-
محمد خليفه، د/ أسماء
أثر برنامج قائم على نظرية التدافع لتنمية المسايرة لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة The effect of a program based on the stampede theory to develop perseverance among children of the early childhood stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 157-184]
-
محمد عبد الغني، اشراف: أ.د/ أشرف
برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]
-
محمد معتز، اعداد: أ/ رانيا
برنامج مقترح في القصص الإلکترونية قائم على إحدى تطبيقات الذکاء الاصطناعي لتنمية التکيف النفسي لدى عينة من الأطفال الذاتويين A proposed program in electronic stories based on an artificial intelligence application to develop psychological adaptation for a sample of autistic childrenchildren [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 123-156]
ه
-
هاشم بخيت، إشراف: أ.د/ ماجدة
برنامج قائم على التعزيز التفاضلي لتنمية مهارة الأمن والسلامة الذاتية للأطفال التوحديين في مرحلة الطفولة المبکرة A program based on differential reinforcement in developing the personal safety and security skills of autistic children in Early Childhood Stage [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 71-93]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند