مقترح لمعايير الأغاني المناسبة لطفل الروضة في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين A proposal for suitable song standards for kindergarten children in the light of the twenty-first century skills

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا

المستخلص

مقترح لمعايير الأغاني المناسبة لطفل الروضة في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين.
 
واستخدمت الباحثة الأدوات الآتية:

استطلاع آراء معلمات رياض الأطفال حول استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين في اختيار وتقديم الأغاني للأطفال.
استبانة تحديد معاير الأغاني المناسبة لطفل الروضة فى ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين.
قائمة معايير الأغاني المناسبة لطفل الروضة فى ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين.

 
وأسفرت نتائج البحث عن التوصل لقائمة بمعايير الأغاني المناسبة لطفل الروضة فى ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين.
 

الكلمات الرئيسية