هدف البحث الحالي إلى دراسة فاعلية بعض الأنشطة التعليمية الإلکترونية فى تنمية مفهوم النمط الرياضي والذکاء البصري المکاني لدى طفل الروضة واشتملت مجموعة البحث على 30 طفلاً وطفلة من المقيدين بالمستوى الثاني KG2 بمرحلة رياض الأطفال بإدارة أسيوط التعليمية .
رفعت محمد المليجي, ريهام. (2019). فاعلية أنشطة تعليمية الکترونية في تنمية مفهوم النمط الرياضي و الذکاء البصري المکاني لطفل الروضة. مجلة التربية وثقافة الطفل, 13(13), 619-620. doi: 10.21608/jkfb.2019.85242
MLA
ريهام رفعت محمد المليجي. "فاعلية أنشطة تعليمية الکترونية في تنمية مفهوم النمط الرياضي و الذکاء البصري المکاني لطفل الروضة". مجلة التربية وثقافة الطفل, 13, 13, 2019, 619-620. doi: 10.21608/jkfb.2019.85242
HARVARD
رفعت محمد المليجي, ريهام. (2019). 'فاعلية أنشطة تعليمية الکترونية في تنمية مفهوم النمط الرياضي و الذکاء البصري المکاني لطفل الروضة', مجلة التربية وثقافة الطفل, 13(13), pp. 619-620. doi: 10.21608/jkfb.2019.85242
VANCOUVER
رفعت محمد المليجي, ريهام. فاعلية أنشطة تعليمية الکترونية في تنمية مفهوم النمط الرياضي و الذکاء البصري المکاني لطفل الروضة. مجلة التربية وثقافة الطفل, 2019; 13(13): 619-620. doi: 10.21608/jkfb.2019.85242