هدف البحث إلى تنميه مهارات تصميم وانتاج الوسائل التعليمية لطفل الروضة لدى الطالبة المعلمة عن طريق برنامج قائم على استخدام بعض العجائن الفنية ، واستخدم البحث کلاً من المنهج الوصفي التحليلي والمنهج شبه التجريبي, وتکونت عينة البحث من (40) طالبة معلمة من طالبات الفرقة الثانية بقسم تربية الطفل بکلية البنات ، جامعه عين شمس.
محمد سعيد حسني التوني, لميس. (2019). تنميه مهارات تصميم وانتاج الوسائل التعليمية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على بعض العجائن الفنية لدى الطالبة المعلمة. مجلة التربية وثقافة الطفل, 13(13), 618-618. doi: 10.21608/jkfb.2019.85241
MLA
لميس محمد سعيد حسني التوني. "تنميه مهارات تصميم وانتاج الوسائل التعليمية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على بعض العجائن الفنية لدى الطالبة المعلمة", مجلة التربية وثقافة الطفل, 13, 13, 2019, 618-618. doi: 10.21608/jkfb.2019.85241
HARVARD
محمد سعيد حسني التوني, لميس. (2019). 'تنميه مهارات تصميم وانتاج الوسائل التعليمية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على بعض العجائن الفنية لدى الطالبة المعلمة', مجلة التربية وثقافة الطفل, 13(13), pp. 618-618. doi: 10.21608/jkfb.2019.85241
VANCOUVER
محمد سعيد حسني التوني, لميس. تنميه مهارات تصميم وانتاج الوسائل التعليمية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على بعض العجائن الفنية لدى الطالبة المعلمة. مجلة التربية وثقافة الطفل, 2019; 13(13): 618-618. doi: 10.21608/jkfb.2019.85241