هدف البحث إلى إلقاء الضوء على ما يلي:
- ملامح التعليم في العصر الرقمي.
- انعكاسات العصر الرقمي على الإدارة التربوية.
- انعكاسات العصر الرقمي على تدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة.
- السيناريوهات المقترحة للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي.
وبناء على ما سبق، تناول الباحث قضية الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي، وذلك من خلال ما يلي:
أولًا: مرتكزات ومنطلقات الرؤية المستقبلية للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة.
ثانيا: السيناريوهات المقترحة للإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي.
ا.د, هاني السيد العزب. (2025). الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية. مجلة التربية وثقافة الطفل, 34(1), 1-53. doi: 10.21608/jkfb.2025.425384
MLA
هاني السيد العزب ا.د. "الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية", مجلة التربية وثقافة الطفل, 34, 1, 2025, 1-53. doi: 10.21608/jkfb.2025.425384
HARVARD
ا.د, هاني السيد العزب. (2025). 'الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية', مجلة التربية وثقافة الطفل, 34(1), pp. 1-53. doi: 10.21608/jkfb.2025.425384
VANCOUVER
ا.د, هاني السيد العزب. الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية. مجلة التربية وثقافة الطفل, 2025; 34(1): 1-53. doi: 10.21608/jkfb.2025.425384