لا يخفى عن كل متأمل ومدقق في تاريخ تطور العلوم الإنسانية بصفة عامة وعلم النفس بشكل خاص في العالم العربي، أنها قد تمر بأزمة، وكغيرها من فروع المعرفة نرى أنها الآن وبعد التخلي النسبي عن الفلسفة قد أصبحت أسيرة لجملة البرامج والأدوات التي طغت على النظريات وصياغة المفاهيم وبات الإنسان يبحث في النماذج البنائية عن مهاراته وقدراته في التطبيق أكثر من البحث عن تحقيق أهداف العلم في الفهم والتفسير وباتت لغة الأرقام (الإحصاء) عمليات تفسر نفسها أكثر ما تفسر الواقع المعاش.
النجار, ا.د خالد. (2024). محك الصدق الاجتماعي في الطفولة المبكرة دراسة باستخدام التحليل البعدي. مجلة التربية وثقافة الطفل, 31(3), 1-40. doi: 10.21608/jkfb.2024.386701
MLA
ا.د خالد النجار. "محك الصدق الاجتماعي في الطفولة المبكرة دراسة باستخدام التحليل البعدي", مجلة التربية وثقافة الطفل, 31, 3, 2024, 1-40. doi: 10.21608/jkfb.2024.386701
HARVARD
النجار, ا.د خالد. (2024). 'محك الصدق الاجتماعي في الطفولة المبكرة دراسة باستخدام التحليل البعدي', مجلة التربية وثقافة الطفل, 31(3), pp. 1-40. doi: 10.21608/jkfb.2024.386701
VANCOUVER
النجار, ا.د خالد. محك الصدق الاجتماعي في الطفولة المبكرة دراسة باستخدام التحليل البعدي. مجلة التربية وثقافة الطفل, 2024; 31(3): 1-40. doi: 10.21608/jkfb.2024.386701